داهمت دورية من مخابرات الجيش في بعلبك منزل المواطن ص.ش.د ولم يتم العثور عليه، وذلك على خلفية محاولته ابتزاز عدد من زوار كنيسة “سيدة المعونات” في بعلبك ومحاولته فرض خوة على الراغبين بركن سياراتهم داخل موقف الكنيسة.

واحتجاجا على الابتزاز المتكرر، وحفاظا على العيش المشترك في المدينة قرر رئيس الدير الأب شربل طراد إقفال باب وساحة الكنيسة بحجارة “الخفان” إبتداء من الليلة.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!