كتب النائب جميل السيد على حسابه على منصة إكس:
أين هوكشتين؟!
هو غادر لبنان إلى إسرائيل مرتاحاً لمفاوضاته في لبنان وأجرى لقاءاته هناك ولمس تشدداً في بعض الشروط الاسرائيلية…
لو أنه نجح في إقناعهم لعاد بالردّ الإسرائيلي إلى لبنان، لكننا على العكس تلقّينا أمس المزيد من القصف والمجازر الاسرائيلية لا سيما في صور والضاحية وفي محافظة بعلبك…
هوكشتين عاد إلى واشنطن وهو يعرف ان لبنان تجاوب معه في الحد الأقصى، فهل تسعفه واشنطن في الضغط الجدّي على إسرائيل طالما أثبتت حرب غزة ولبنان وغيرها أنه لا حياة ولا صمود لإسرائيل من دون الدعم الأميركي المالي والعسكري والسياسي؟!
يقولون، مِن حقّ مَن يُعطِيك أن يأمُرَك …”.


