في أول تعليق له بعد الانتخابات البلدية، كتب لارئيس السابق لبلدية زحلة أسعد زغيب عبر فايسبوك:
“أتوجّه باسمي، كرئيس لمجلس بلدية زحلة-معلقة وتعنايل، برسالة تهنئة إلى المجلس البلدي المنتخب الذي سيتحمّل المسؤولية، وإلى رئيسه الذي سينتخبه، آملاً له التوفيق في المهمّة.
شكري لكلّ الزحليّين الذين تعاونوا معي وتعاونت معهم في المرحلة الماضية.
الشكر للفريق البلدي السابق،
الشكر لموظّفي البلدية وأُجرائها وشرطتها،
والشكر لمن خاضوا معنا معركة تجديد الثقة، من ضمن لائحة “رؤية وقرار”، مرشّحين وداعمين”.


