قال الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر اليوم الخميس إن ما يحدث في المنطقة هو إبادة جماعية.
وأضاف أن بلده كان دائما يحذر من إفلات إسرائيل من العقاب.
وتابع الأمير خلال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة “لقد أصبح واضحا وضوح الشمس أن ما يجري هو عمليات إبادة جماعية إضافة إلى تحويل قطاع غزة إلى منطقة غير صالحة للعيش الإنساني تمهيدا للتهجير”.
كما أدان أمير قطر الغارات الجوية والعمليات العسكرية الإسرائيلية ضد لبنان.

