علق النائب السابق أمل أبو زيد على تحطيم تمثال السيدة العذراء في بلدة سنيا الجزينية، فسأل على “إكس”: مَن يحاول العبث بالعيش المشترك في منطقة جزين والتشويش على أفضل العلاقات بين أهاليها على اختلاف انتماءاتهم منذ عقود طويلة؟
وأضاف أبو زيد:”ما حصل في بلدة سنيا مستغرب، ونحن نستنكر أي اعتداء على رموزنا الدينية وغير الدينية لأي جهة كانت. ونناشد الأجهزة الأمنية تفعيل دورها لكشف المخططين لمثل هذه الممارسات تفادياً لأي إشكالات غير مرغوبة في هذه المنطقة.

