ببركة وحضور المتروبوليت أنطونيوس الصوري، أقامت جوقة الأبرشية أمسية ميلادية في كاتدرائية القدّيس نيقولاوس العجائبي – حي الميدان، بقيادة الإيكونوموس الأكبر الأب جورج (معلوف) مساء أمس الأربعاء عند الساعة السابعة مساء بحضور حشد من الإكليروس والمؤمنين من مختلف رعايا الأبرشية.
وفي ختام الأمسية ألقى راعي الأبرشيّة كلمة أشاد فيه بجهود الايكونوموس الأكبر جورج معلوف وبشبيبة الجوقة وخاصة قائدها جاد المعلوف وقائدة جوقة الفتيات كاترين الدبس. وتحدث سيادته عن معاني العيد وتفاصيلها في حياة المؤمن من خلال التجديد الروحي والسلام الذي يشمل الكون، رافعا الدعاء إلى طفل المغارة ليمنح بلدنا الاستقرار والازدهار وينهي الحروب في العالم ويحل سلامه على الخليقة كلها متمنيا للجميع ميلادا مجيدا وعاما جديدا مباركا.

