كتب القائد السابق للقوات اللبنانية فؤاد أبو ناضر، تعليقاً على عودة أعداد من النازحين السوريين إلى سوريا: “شهدنا نزوح عائلات عديدة من اللبنانيّين إلى سوريا احتماء من القصف،‏كما لاحظنا عودة عدد كبير من النازحين السوريّين إلى ديارهم للسبب نفسه!”.

وأضاف: ‏”هذا يعني أنّ سوريا آمنة. فلماذا لا يعود السوريّون جميعهم إلى بلدهم؟”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!