كتب القائد السابق للقوات اللبنانية فؤاد أبو ناضر، تعليقاً على عودة أعداد من النازحين السوريين إلى سوريا: “شهدنا نزوح عائلات عديدة من اللبنانيّين إلى سوريا احتماء من القصف،كما لاحظنا عودة عدد كبير من النازحين السوريّين إلى ديارهم للسبب نفسه!”.
وأضاف: ”هذا يعني أنّ سوريا آمنة. فلماذا لا يعود السوريّون جميعهم إلى بلدهم؟”.

