كتب الدكتور فؤاد أبو ناضر على حسابه عبر “أكس” ، الآتي :

‎أحد عشر منزلاً في بلدة “دبل” جرى تدميرها اليوم من قبل الجيش الإسرائيلي، مع تهديدات متواصلة بهدم بلدة “القوزح” بالكامل.

‎‏أمام هذا الواقع المأساوي، نطالب الدولة اللبنانية بالتدخل الفوري عبر “الميكانيزم” والمجتمع الدولي لوقف التدمير الممنهج، ونطالبها تحديداً بالسماح لأهالي القوزح بالعودة إلى قريتهم ليتسنى لهم حماية منازلهم .

بأرضنا باقيين…

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!