كتب الدكتور فؤاد أبو ناضر على حسابه عبر “أكس” ، الآتي :
أحد عشر منزلاً في بلدة “دبل” جرى تدميرها اليوم من قبل الجيش الإسرائيلي، مع تهديدات متواصلة بهدم بلدة “القوزح” بالكامل.
أمام هذا الواقع المأساوي، نطالب الدولة اللبنانية بالتدخل الفوري عبر “الميكانيزم” والمجتمع الدولي لوقف التدمير الممنهج، ونطالبها تحديداً بالسماح لأهالي القوزح بالعودة إلى قريتهم ليتسنى لهم حماية منازلهم .
بأرضنا باقيين…


