غرد الوزير السابق وئام وهاب على حسابه على “تويتر”:

“جمعية مصارف النصب والإحتيال والسرقة. سؤالي لكم ما ذنب المواطن الذي إئتمنكم على ماله لتقفلوا ابوابكم بوجهه وتنهبوه فوق نهبكم؟”

وأضاف: “لماذا لا تتوجهون الى رئيس الحكومة ومجلس القضاء الأعلى لمعالجة الأمور؟. أم أصبح المواطن الضحية الأضعف؟”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!