توفي رئيس بلدية المرج السابق ناظم ديب يوسف صالح، جراء سقوطه من الطبقة الرابعة في بلدة المرج البقاعية، وقد نقل جثمانه إلى مستشفى شتورا، فيما حضرت القوى الأمنية إلى المكان وبوشرت التحقيقات اللازمة، ويصلى على جثمانه غدا في بلدته.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!