غرد النائب ميشال ضاهر على حسابه على “تويتر”:

“تفاجأت في معرض دبي للصناعات الغذائية بعدد الصناعيين الذين يسعون إلى نقل أعمالهم الى الخليج بعد إقفال العديد من الدول العربية أسواقها في وجه الصناعات اللبنانية.

وأضاف: “هذا يدل على حجم المأساة الاقتصادية والمالية التي سنعيشها مستقبلًا للاسف في بلد كان يوما البوابة الاقتصادية للعالم العربي”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!