سأل النائب ميشال ضاهر عبر حسابه على منصة إكس: “إذا كان الحوار الوطني لحلّ الأزمة الرئاسيّة متعثّراً، فلماذا لا تُعقد طاولة حوار مخصّصة لملفّ النازحين؟”
وقال: “مع كلّ إشراقة شمس يزداد عدد النازحين السوريّين نتيجة ارتفاع معدل الولادات والدخول غير الشرعي، بينما الحكومة مقصّرة وبعض الخارج متآمر وبعض القوى السياسيّة يكتفي بالبيانات”.
وأضاف: “اللهم إنّي بلّغت بأنّ هذا الملف سيقضي على لبنان إن لم نواجهه موحّدين”.

