كتب النائب سليم عون على حسابه على منصة إكس: “العوض بسلامة أموال المودعين، وأطال الله بعمر دولتنا العليّة ومصرفها المركزيّ، المرسمل بما تبقى من مليارات دولاراتهم، والمصارف التي هرّبت أرباحها إلى الخارج وتنصّلت من كل مسؤولية.
أتمنى أن أكون مخطئاً، وأن يكون نواب السلطة على حق، وأن تكون ضمائرهم مرتاحة !!!
إن غداً لناظره قريب”.
مشاركة.
Facebook
تويتر
ينكدين
ال WhatsApp
البريد الإلكتروني

