نفذ سائقو واصحاب الشاحنات في لبنان اعتصاماً على الطريق الدولية بيروت شتورا عند نقطة فالوغا احتجاجاً، على دوام مرور الشاحنات على ضهر البيدر والصعوبات التي تواجههم والضغوطات من قبل القوى الأمنية ومصادرة الحمولة وتقديمه للبلديات.

وقد أدى الاعتصام إلى زحمة سير خانقة في المكان.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!