أعلن رامز القاضي استقالته من قناة “الجديد” وانتقاله إلى شاشة أخرى.

وقال المراسل ومقدّم البرامج اللبناني على الهواء مباشرةً إنّه “يختبر شعور أوّل استقالة”، موجهاً تحية إلى إدارة “الجديد”.

وكشف القاضي أنّه سينطلق قريباً بتجربة جديدة، من دون الكشف عن الشاشة التي التحق بها.

وفي هذا السياق، يلفت القاضي لـ”الأخبار” إلى أنّه انضمّ إلى فريق التلفزيون العربي القطري في بيروت، على أن يبدأ مهماته خلال الأيام القليلة المقبلة.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!