رد الرئيس الأميركي دونالد ترمب ردا على سؤاله حول ما إذا كان قد شتم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في اتصالهما الأخير قائلا: “لقد فعلت ذلك. لا أودّ أن أقول إنني كنت غاضبًا، بل كنت منزعجًا بعض الشيء من استمراره في القتال مع لبنان، كما تعلمون. وفي مرحلة ما، قلت له: بيبي، علينا أن نوقف هذا. يجب أن نوقفه”
مشاركة.
Facebook
تويتر
ينكدين
ال WhatsApp
البريد الإلكتروني

