رد الرئيس الأميركي دونالد ترمب ردا على سؤاله حول ما إذا كان قد شتم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في اتصالهما الأخير قائلا: “لقد فعلت ذلك. لا أودّ أن أقول إنني كنت غاضبًا، بل كنت منزعجًا بعض الشيء من استمراره في القتال مع لبنان، كما تعلمون. وفي مرحلة ما، قلت له: بيبي، علينا أن نوقف هذا. يجب أن نوقفه”

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!