أعلنت شركة “رامكو/التاس-ب” في بيان عن توقف جميع عمليات جمع النفايات في مختلف المناطق من ضمن قضاءي المتن وكسروان، إضافة إلى مدينة بيروت الإدارية، وذلك إلى حين إعادة فتح المطمر واستئناف العمل فيه.
وبرّرت الشركة وقف العمليات بإقفال مطمر الجديدة والتوقف عن استقبال النفايات اعتباراً من الرابعة فجراً بتاريخ 07/10/2025، بحسب البيان.
وأبلغت الشركة الجهات المعنية بما سيترتب عن هذا التوقف من تراكم للنفايات خارج عن إرادتها، وهي بانتظار التبليغ الرسمي بإعادة تشغيل المطمر من أجل ااستئناف عملياتها المعتادة”.

