ترويقة خيرية للجنة المرأة في أبرشية زحلة المارونية برعاية معوض

الخميس , 11 تموز 2019

نظَّمت لجنة المرأة في الأبرشية برئاسة السيدة نيفين الهاشم ترويقة خيرية حاشدة برعاية وحضورصاحب السيادة المطران جوزف معوض  راعي ابرشية زحلة المارونية في كازينو مهنا-البردوني، ضمت الى سيادته حشداً كبيراً من المشاركين تقدمهم الكهنة والأم دانييلا حروق والمديرَين العامين الدكتور ميشال افرام وكريستين زعتر المعلوف وعقيلات النواب : اولغينيا ايلي الفرزلي ، مارلين ميشال الضاهر ، ساميا عاصم عراجي واغنار ايدي دمرجيان، والسيدة بولا نقولا عاصي، ووفداً من لجنة المرأة في التيار الوطني الحر برئاسة منسقة هيئة القضاء جيهان جبور، إضافة الى سيدات من المجتمع اليقاعي والزحلي ، وذلك دعماً لنشاطات لجنة المرأة السنوية..
استهل الاحتفال بكلمة  رئيسة اللجنة نيفين الهاشم اللتي رحبت بصاحب السيادة الداعم الأكبر لنشاطات الجنة ، شاكرة لسيادته حضوره ودعمه ، كما شكرت الحاضرين على مختلف مهامهم ومسؤولياتهم السياسية والاجتماعية والكنسية الآتين من البقاع الغربي والأوسط والشرقي .
وفِي كلمته أشاد صاحب السيادة المطران معوض بلجنة المرأة في الأبرشية، ونوّه بأن هذا اللقاء الذي نظّمته أصبح تقليداً سنوياً كما باقي النشاطات المتعلقة بالتوعية الصحيّة والتنشئة ولقاءات الفرح في الأعياد. وشدّد سيادته ان ميزة لجنة المرأة هي ارتباطها بالكنيسة وأمانتها لها، فالمطرانية، من خلالها تؤكد على كرامة المرأة، وتريد ان تعزز دورها ورسالتها في الكنيسة والمجتمع. وتمنى للجنة دوام العطاء.