أنيبال زحلة أطلق حملة لدعم النادي تحضيرا للموسم المقبل: بدعمكن منكبر

السبت , 29 حزيران 2019

zahlepolitics - أطلق نادي انيبال زحلة ظهر اليوم في مؤتمر صحافي بحضور النائب سليم عون ورئيس بلدية زحلة أسعد زغيب وحشد من الصحافيين وأبناء المدينة، حملة لدعم النادي الذي سينافس الموسم المقبل في الدرجة الاولى من بطولة لبنان بكرة السلة.

جريصاتي

رئيس النادي ريشار جريصاتي تحدث عن أهداف النادي للموسم المقبل، مشددا على أن الهدف الحالي وبالميزانية المرصودة هو المنافسة وتقديم صورة مشرفة عن المدينة والتحضير للمنافسة في المواسم المقبلة، لافتا الى أن وصول الفريق الى الدرجة الاولى لم يكن محض صدفة بل بعد اصرار وتعب.

نصر

بدوره دعا رئيس مجلس الامناء في النادي جورج نصر كل أهالي زحلة في المدينة والمنتشرين في لبنان والاغتراب الى دعم النادي.

زغيب

أما رئيس بلدية زحلة أسعد زغيب فوعد بمساعدة النادي على قدر الامكانيات الموجودة، وقال:"عندما نقول انيبال نقول زحلة وعلينا مسؤليات تجاه النادي"، مشددا على أهمية استقلالية النادي وداعيا الاهالي الى دعم النادي.

 غرة

أما جوزف غرة صاحب مشروع yalla jeye، فشرح عن الحملة التي حملت عنوان "بدعمكن منكبر" التي سيقوم بها النادي، لافتا الى انه سيتم الاتصال بأهالي زحلة من أجل جمع المساعدات للنادي، حيث يمكن للجميع التبرع بمبالغ رمزية على شكل سنوي. واشار الى ان هذه الحملة ستستمر لشهرين الى حين انطلاق الموسم المقبلة من بطولة لبنان بكرة السلة.

عون

وكانت مداخلة للنائب سليم عون دعا فيها جمهور أنيبال لأن يكون مثالا في الملعب وصورة عن زحلة.